احتفال إحتارين ومزراوي يثير الجدل بين جماهير "الأسود"

احتفال إحتارين ومزراوي يثير الجدل بين جماهير "الأسود"

صورة تجمع بين إحتارين ومزراوي

احتفل الدولي محمد أمين إحتارين إلى جانب الدولي نصير مزراوي لاعبا أجاكس الهولندي بعد التتويج بلقب الدوري الهولندي، أمس الأربعاء، للمرة 36 في تاريخه، على حساب هيرينفين بخماسية نظيفة.

واحتفل الدولي إحتارين باللقب الهولندي، مرتديا العلم المغربي أسوة بمواطنه مزراوي، استحسنها الجمهور المغربي، سواء الممثل للجالية المغربية في هولندا، وكذا داخل المغرب، عبر منصات التواصل الاجتماعي، اعتبرها البعض خطوة أولى نحو انضمامه إلى المنتخب الوطني، شريطة استعادة كل مؤهلاته التقنية.   

فيما جاء احتفال مواطنه مزراوي مغايرا تماما عن باقي المواسم الأخرى، خاصة وأنه خاض آخر مباراة له تحت ألوان أجاكس، بعد أن قضى رفقته قرابة 17 عاما، مر خلالها عبر جميع فئاته العمرية.

كما كشف مزراوي، عن وجهته المقبلة، خلال تصريح إعلامي، أكد من خلاله انتقاله النهائي إلى بايرن ميونيخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على أن يتم الإعلان عن الأمر خلال الفترة المقبلة.    

ونجح أجاكس في حسم اللقب رسميا، قبل جولة من النهاية، للمرة الثانية تواليا و36 في تاريخ الفريق، حيث رفع رصيده إلى 82 نقطة، ويوسع الفارق مع ملاحقه أيندهوفن إلى 4 نقاط قبل الجولة الأخيرة.