إطلاق الحملة التضامنية "بيزنيس الناس" يوم 9 ماي الجاري

إطلاق الحملة التضامنية "بيزنيس الناس" يوم 9 ماي الجاري

مقاولة

أعلنت وكالة الاتصال MediAlaoui Agency عن إطلاق الحملة التواصلية الرقمية التضامنية التي تحمل إسم " بيزنيس الناس" يوم 9 ماي الجاري.

وقالت الوكالة في بلاغ صحفي، إن هذه المبادرة تهدف إلى استخدام قوة العالم الرقمي لتعبئة المجتمع بهدف مساعدة صغار التجار والمقاولين المغاربة.

واستشهدت الوكالة في هذا الصدد، بمثال أمينة ، وهي أم يناهز عمرها الأربعين سنة ولديها طفلة صغيرة تتحمل رعايتها، والتي وجدت نفسها منذ أكثر من عام بدون دخل ثابت بسبب الأزمة الصحية لفيروس كوفيد -19، لكنها جعلت شغفها للبحث عن قوت عيشها هدفا أساسيا حين قررت إطلاق مشروع مطعم خاص بها، وبالتالي تقديم مجموعة واسعة من الأطباق بأسعار معقولة.

وأضافت أن « مواكبتنا تتم عبر عدة مراحل، بدءا بدعم أمينة في تطوير مشروعها حتى إطلاق الحملة التي تجمع أيضا مختلف الجهات الفاعلة في العالم الرقمي، من خلال صانعي المحتوى إلى الصحافة المكتوبة والمسموعة والمرئية، بهدف الوصول إلى 100 طلب خلال 48 ساعة وبالتالي تمكين ماما حاجة من الوصول إلى المزيد من الزبناء وزيادة حجم مبيعاتها « .

وقالت المديرة العامة للوكالة صفاء أوشن « إننا نريد حشد خبرات الوكالة ومواجهة التحدي المتمثل في جمع 100 طلب لكل مقاول سنعمل معه ودعوة كل المغاربة للتعبئة وتقديم المساعدة حسب إمكاناتهم « .

وتعمل الوكالة على التعبئة وبشكل يومي والتفكير قدما والتصميم وتطوير الحلول الرقمية والإعلانية للشركات من مختلف الأحجام وفي قطاعات الأنشطة المختلفة. وتهدف إلى العمل مع أكثر من 50 ألف مقاولة وطنية ودولية بحلول عام 2025.

وتراهن الوكالة على رفع عدة تحديات لتمكين شركائها من تحقيق التميز وترك بصماتهم في العالم الرقمي ، مع ضمان عائدات مقابل نفقاتهم التسويقية والإعلانية.