أوناحي يفاجئ جمهور الوداد

أوناحي يفاجئ جمهور الوداد

أوناحي يحتفل بالفوز مع جمهور الوداد

سجلت مباراة الوداد الرياضي وضيفه أولمبيك خريبكة، برسم الجولة 24 من البطولة الوطنية ، التي جرت زوال أمس الأحد، بمركب محمد الخامس، تواجد عز الدين أوناحي مهاجم أنجيه الفرنسي.

وتفاعل الدولي أوناحي مع فوز فريق الوداد الرياضي، على ضيفه أولمبيك خريبكة، وتوجه بعد نهاية المباراة، إلى الجهة الشمالية من مدرجات المركب، من أجل تحية الجمهور الودادي، مؤكد اعتزازه وحبه للفريق.

والتقط الدولي أوناحي، يحمل وشاح بالهوية البصرية لفصيل « الوينرز »، المساند للوداد الرياضي، مجموعة من الصور رفقة بعض من أنصار الفريق الأحمر، لقيت استحسانا كبيرا لدى الجماهير الودادية، والتي ظلت تنادي باسم أوناحي، كواحد من نجوم المنتخب الوطني.  

ويترقب أوناحي، انضمامه إلى معسكر المنتخب الوطني، الذي سينطلق الأسبوع المقبل، وتتخلله ثلاث مباريات، الأولى ودية ضد منتخب أمريكا، خارج القواعد، على أن يلاقي المنتخب كلا من جنوب إفريقيا بالرباط وليبيريا بالبيضاء، برسم الجولتين الأولى والثانية عن تصفيات « كان » 2023.

وكان أوناحي قد تألق، بشكل لافت، في المباراة الأخيرة للمنتخب الوطني أمام الكونغو الديمقراطية، في ملعب مركب محمد الخامس، إذ أحرز هدفين، وساهم في تأهل « الأسود » إلى نهائيات كأس العالم « مونديال قطر 2022 ».