فيديو: أول تعليق لحبيب بعد احتفاظه بلقب "UFC"

فيديو: أول تعليق لحبيب بعد احتفاظه بلقب "UFC"

البطل الروسي حبيب نورمحمدوف

البطل الروسي حبيب نورمحمدوف

عبر البطل الروسي حبيب نورمحمدوف، عن امتنانه وشكره لكل من ساعده وسانده للاحتفاظ بلقبه في منظمة "UFC" للفنون القتالية المختلطة، وذلك عقب فوزه أمس، على الأمريكي داستن بوارييه.

أكد حبيب نورمحمدوف، بطل الفنون القتالية المختلطة للوزن الخفيف، على مكانته كأفضل لاعب في فئته على الإطلاق بفوزه على البطل المؤقت للوزن الخفيف الأمريكي داستن بوارييه في الجولة الثالثة بالإخضاع في نزال رائع استضافته أبوظبي ضمن بطولة UFC 242 عشية يوم السبت.

وأمام جمهور ناهز 14000 شخصاً في ’ذا أرينا‘ على جزيرة ياس بأبوظبي، وفي إطار فعاليات ’أسبوع أبوظبي للتحدي‘، اجتهد الملاكم الروسي لتعزيز سجلّه الرياضي الحافل بالانتصارات رغم مقاومة شديدة من بوارييه رافعا سجل انتصاراته إلى 28 انتصارا دون هزيمة.

وفي تعليقه بعد مواجهة بوارييه، قال حبيب: إن كل ما حققته وأحققه من إنجازات هو بفضل والدي وأشقائي وأقربائي وأصدقائي الذين ترعرعت ونشأت معهم. الفنون القتالية المختلطة هي رياضة ترتكز على الاحترام المتبادل مع الخصوم. لقد تعرضت إلى ضغوطات شديدة مؤخرا وأحتاج فقط إلى بعض الراحة.

من جانبه قال بوارييه: إنها لحظات صعبة في مسيرتي، كنت في انتظار هذه اللحظة كي أعزز مسيرتي وأحقق إنجازا فريدا. كنت مستعدا للنزال بشكل كبير ولم أكن متوترا بتاتا. لابد أن أستفيد من هذه التجربة في تدعيم مشواري المستقبلي.