أنصار تشيلسي تعتمد الحساب الرسمي لـ "البلوز" للضغط على توخيل

أنصار تشيلسي تعتمد الحساب الرسمي لـ "البلوز" للضغط على توخيل

الألماني توماس توخيل

عبرت فئة عريضة من جماهير تشيلسي الإنجليزي، عن غضبها من اختيارات الألماني توماس توخيل، وتهميش الدولي المغربي حكيم زياش، خلال المباريات الأخيرة، رغم كونه من أبرز الصفقات التي أقدم عليها "البلوز".

وانضمت الجماهير المغربية في تفاعلها مع منشورات نادي تشيلسي، التي يتم نشرها عبر الحساب الرسمي للفريق الناطق باللغة العربية، على موقع « فيسبوك »، وذلك منذ أن أصبح النجم زياش احتياطيا.

وكانت تدوينات تشيلسي تلقى تفاعلا كبيرا، في جميع المنشورات التي تخص زياش، إلا أن الأمور تغيرت منذ الشهر الماضي، بعد رحيل الإنجليزي فرانك لامبارد وتعيين الألماني توخيل مدربا جديدا.

خاصة وأن الأخير جعل من زياش لاعبا احتياطيا، حيث شارك في 14 دقيقة فقط في آخر 4 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، وبقي حبيس مقاعد البدلاء في 3 لقاءات متتالية، وحاول تهدئة الوضع، بالتأكيد عن تحمله مسؤولية قرار إبعاد زياش.

ووصل « غضب المغاربة » إلى المشرفين على حساب الفريق في « فيسبوك »، حيث تم نشر صورة مرفقة بالتعليق الآتي: « أدمن تشيلسي يقوم بنشر صورة للفريق… الإخوة المغاربة يتفاعلون بوضع رموز غاضبة ».

وطالب عدد من الجماهير المغربية، بضرورة منح زياش مساحات لعب أكثر، وعدم التأثير عليه ذهنيا، بتركه على كرسي الاحتياط، كما عبر الدولي المغربي نبيل درار عبر حسابه الرسمي في « الانستغرام »، عن استغرابه من الإبقاء على زياش احتياطيا أمام مجموعة كتلك التي يتوفر عليها « البلوز ».