أصالة تعلن طلاقها رسميا من زوجها طارق العريان

أصالة تعلن طلاقها رسميا من زوجها طارق العريان

الفنانة السورية أصالة نصري

بعد أشهر من امتناعها التعليق على خبر طلاقها، أكدت الفنانة السورية أصالة نصري رسميا خبر انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان.

ونشرت أصالة الخبر على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي « إنستغرام » مرفقا بتعليق شكرت فيه محبيها على دعمهم في أزمتها العائلية.

View this post on Instagram

صباح الخير … بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ عنّ إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #اصاله_كامل

A post shared by Assala (@assala_official) on

وكانت وسائل إعلام كثيرة تداولت أنباء عن انفصالها عن زوجها بسبب « علاقة غرامية » مزعومة مع فنانة سورية.

كما تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي منتصف الشهر الماضي مقطع فيديو للفنانة السورية، وهي تؤدي أغنية « عقوبة » في حفلها الذي جرى في السعودية.

وخلال أداء أصالة للأغنية، أعادت مقطعا منها عدة مرات وتقول فيه: « ولو طال الأسف ما راح أسامح »، وتداول المتابعون المقطع على نطاق واسع معتبرين أن تكرارها للمقطع بطريقة معبرة دلت بها على كبريائها وأنها لن تسامح على ما حدث بحقها.

يذكر أن شائعة طلاق اصالة وطارق العريان انطلقت في النصف الثاني من العام الماضي، ونفتها أصالة أكثر من مرة معترفة بوجود خلافات عائلية صغيرة بسبب انشغالهما بالعمل الفني، ووعدت جمهورها بإعلان أي جديد يمس حياتها الخاصة حال حدوثه.