أسرة بطل مغربي قضى نحبه تناشد حجب فيديو الحادث المأساوي

أسرة بطل مغربي قضى نحبه تناشد حجب فيديو الحادث المأساوي

أسرة بطل مغربي قضى نحبه تناشد حجب فيديو الحادث المأساوي

ناشدت أسرة مراد لمرابط، 31 سنة، المهاجر المغربي ومدرب للفنون القتالية، الذي قضى نحبه على الصخور بعدما قفز من حالق نحو البحر في جزيرة "مايوركا" الإسبانية، رواد الأنترنيت بحجب الفيديو الذي يوثق للحادث الأليم.

ووجه إبراهيم لمرابط، شقيق الهالك، نداء عبر قناة « RTL Nieus » الهولندية، من أجل وقف تداول الفيديو الذي يستعرض قفزة شقيقه من علو 22 مترا والتي تسببت في وفاته.

وقال إبراهيم لمرابط، إن الفيديو منتشر على مختلف منصات التواصل الاجتماعي من « إنستاغرام »، و »فايسبوك »، و »تويتر » و »يوتيوب » وعدة مواقع إلكترونية، محيلا على أن هذه الانتشارية ولدت آلاما في نفوس أفراد أسرة الراحل.

وأضاف المتحدث مع القناة الهولندية، بأن ما يزيد من لوعة أقرباء مراد لمرابط، هي تعليقات على الفيديو كان لها تأثير سيء عليهم، واصفا المعلقين بـ »الأبطال الافتراضيين » الذين يجهلون تداعيات ما اقترفوه على أسرة مراد لمرابط.

وكان مراد لمرابط »، توفي خلال رحلة استجمام رفقة زوجته وابنته في جزيرة « مايوركا » بعدما حاول القفز من أعلى جرف صخري نحو البحر، لكنه اصطدم بأسفله، ليلفظ أنفاسه في الحين.

واستأثر الحادث باهتمام رواد الأنترنيت، في إسبانيا وهولندا على حد السواء، بعد انتشار فيديو يوثق للحادث المأساوي الذي تعرض له البطل الشهير في الـ »كيك بوكسينغ »، والذي سبق ولعب لنادي « Vitesse » الهولندي لكرة القدم.