أسباب متابعة أوشن لمباراة الوداد

أسباب متابعة أوشن لمباراة الوداد

الويلزي واين روبيرت

ينتظر أن يتابع الويلزي روبيرت أوشن المدير التقني الوطني، مباراة فريق الوداد البيضاوي أمام ضيفه رجاء بني ملال، يوم غد الأربعاء، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم مؤجل الجولة 23.

سيكون الويلزي مرفوقا بأعضاء عن الإدارة التقنية الوطنية، في ثاني مباراة يتابعها للوداد، بعد أن حضر مباراة « الكلاسيكو »، التي جمعت الفريق الأحمر بمضيفه الجيش الملكي، عن مؤجل الجولة 22، بمركب الأمير مولاي عبد الله.

كما حضروا في مباراة الوداد الرياضي أمام فريق الجيش الملكي

ويتابع أشون عن كتب مجموعة من مباريات البطولة الوطنية، كانت آخرها، تلك التي جمعت فريق الفتح بضيفه رجاء بني ملال بموكب مولاي الحسن بالرباط، وذلك بهدف متابعة عدد من لاعبي المنتخبات الصغرى.

فضلا عن ذلك، يقوم الويلزي، بين الفينة والأخرى، مراكز التكوين داخل الفرق الوطنية، حيث زار تداريب فريق الجيش الملكي تحت إشراف المدرب عبد الرحيم طاليب، وينتظر أن يزور مركز تكوين الوداد، رفقة أعضاء عن الإدارة التقنية

وكان البوسني وحيد حاليلوزيش، مدرب المنتخب الوطني الأول، قد تابع بدوره، رفقة طاقمه التقني المساعد « كلاسيكو » الوداد والجيش الملكي، إلى جانب أعضاء لجنة المنتخبات وتضم بادو الزاكي، ورشيد الطاوسي، وفتحي جمال، وجمال لحرش