أرقام وإحصائيات الوداد في "الميركاتو" الصيفي

أرقام وإحصائيات الوداد في "الميركاتو" الصيفي

لاعبو فريق الوداد يحتفلون بالتسجيل على فريق حوريا كوناكري

ت: محسن الادريسي

أنهى فريق الوداد البيضاوي، "الميركاتو" الصيفي، بعدد من التغييرات على تشكيلة الفريق، ضمت 11 لاعبا جديدا، وذلك استعدادا للموسم الكروي الجديد، ومحو الصورة الباهتة التي ظهر بها الموسم الماضي، على مستوى الألقاب.

وختم الوداد ملف التعاقدات بضم محمد رحيم من شباب الريف الحسيمي، مساء أمس الاثنين، ليرفع بذلك عدد التعاقدات إلى 11، بعد الانتقادات الكثيرة التي طالت المكتب المسير للفريق برئاسة سعيد الناصيري، بسبب تأخره في تدعيم الفريق وسد الخصاص في العديد من المراكز.

وتعاقد الفريق الأحمر، مع كل من أيوب الكعبي القادم من فريق هيني الصيني، أيوب سكومة اللاعب السابق للفتح الرباطي، زكرياء كياني وأنس سرغات، من نهضة الزمامرة، أمين أبو الفتوح من يوسفية برشيد، سفيان المودن من اتحاد طنجة، التانزاني سايمون مسوفا وأيوب بن الشاوي من الدفاع الحسني الجديدي، الليبي مؤيد اللافي، ومحمد فرحان، ومحمد رحيم.

وفي المقابل، غادر الوداد 13 لاعبا، ما بين انتهاء العقود وفك الارتباط بالتراضي، ويتعلق الأمر بكل من الحارسين محمد منار وبدر الدين بنعاشور، عادل الرحيلي، محمد الناهيري، إبراهيم النقاش، غابريل أوكوتشيكو، جويل ماندودو، أمين تيغزوي، حسام الكاروتي، عصام الشويخ، يوسف شينة، إبراهيم الباز، والإيفواري جونيور غباغبو.

واستفاد الوداد ماديا، من رحيل 6 لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من الكونغولي كزادي كاسونغو، إسماعيل الحداد، محمد كمال، إسماعيل المترجي، أنس الأصباحي، الايفواري محمد واتارا.

وأعار الوداد ثلاثة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من مهدي الدغوغي الذي انتقل لرجاء بني ملال، وأيوب المودن الذي انضم لأولمبيك آسفي، ثم هيتم البهجة صوب شباب الرياضي السالمي.