أبو يثير حماس جمهور النهضة على إيقاع "ثلاث دقات"

أبو يثير حماس جمهور النهضة على إيقاع "ثلاث دقات"

الفنان المصري محمد أبو العينين المعروف بأبو

نجح الفنان المصري محمد أبو العينين، المعروف بـ"أبو" في إشعال منصة النهضة رقصا وغناءا على وقع أغانيه المتنوعة بين المصرية القديمة وبين الأغاني الشبابية ذات الإيقاعات السريعة.

الفنان المصري الذي دخل متلحفا بالعلم الوطني المغربي، عبر عن سعادته بفوز المنتخب المغربي وتأهله إلى الدور الثاني، فكانت فرحة الجماهير فرحتان، فرحة بالإستمتاع في سهرة إيقاعية خفيفة رفقة فنان أثبت موهبته واكتسب شهرة عالمية، وفرحة بفوز المنتخب الوطني على منتخب الفيلة.

متفاعلا مع الجمهور

فاهتزت جنبات النهضة على وقع أغان « أهواك » التي أعاد توزيعها، وأغنية « يا بنت السلطان » و »حلوة يا بلدي »، ثم أغانيه الخاصة التي يكتشفها الجمهور المغربي لأول مرة.

ليرتفع إيقاع الحفل مع أغنية « ثلاث دقات » التي غنتها معه الجماهير بكل تفاعل وتجاوب ورقص وتصفيق وصياح.

أمام جمهور منصة النهضة

الفنان المصري الذي استقال من شغله رغم أنه كان يشغل منصبا مرموقا في شركة أمريكية، ليتفرغ للفن والكتابة والتلحين، كان سعيدا بتجاوب الجماهير التي جاءت لتكتشفه لأول مرة، خصوصا وأنها لم تكن تعرف إلا أغنية « ثلاث دقات ».

وسط الجماهير التي حجت بكثافة

يذكر أن أغنية ثلاث دقات حطمت كل الأرقام القياسية في نسبة الإنتشار والمشاهدة، فرددتها الجماهير في مختلف البقاع، حتى الذين لا يفهمون كلماتها، رددوها وتفاعلوا مع إيقاعاتها المنسابة والمتناسقة.

الفنان أبو يعزف ويغني ويكتب الكلمات ويلحن

الفنان المصري، الذي اعتبر أن نجاح « ثلاث دقات » الباهر، هو رزق من الله، وبأن كل نجاح لا يمكن أن ينسبه الفنان لتعبه ومجهوده فقط، ولكن بتوفيق الله يتكلل العمل والمثابرة بالنجاح الباهر.

أشعل منصة النهضة

أبو صرح خلال ندوة صحافية أقيمت مساء أمس الجمعة، بدار الفنون قبل اعتلائه مسرح النهضة لإحياء الحفلة قبل الختامية من مهرجان موازين إيقاعات العالم، بأنه غامر باستقالته وتفرغه للفن الذي يعشقه، وبأن كثيرا من الناس لم يوافقوه على هذه الخطوة، فيما آمن به البعض الآخر، وظل لأكثر من خمس سنوات يقدم أعمالا لكنها لم تحصل على النجاح المطلوب، لتأتي أغنية « ثلاث دقات » وتنجح كل هذا النجاح الذي لم يكن يتوقعه،، فنام واستيقظ الصبح ليجد نفسه مشهورا جدا.

مهنئا الجمهور المغربي بفوز المنتخب